"سكنى للتطوير" تفوز بعقد لتطوير مركز جريس مونكي لخدمة السيارات في جدة من "المشروع الم


مشروع مركز جريس مونكي الرئيسي بجدة

أعلنت شركة بيت الامتيازات عن توقيع "المشروع المشترك لشركة بيت الامتيازات والوقف العلمي لجامعة الملك عبدالعزيز" عقد تطوير مع شركة سكنى الدولية للتطوير العمراني "سكنى" لإنشاء أول مركز رئيسي لـ "جريس مونكي" لخدمة السيارات والذي سيتم انشائه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وستقوم "جريس مونكي" السعودية بتشغيل أول مركز لها في مدينة جدة بنهاية العام 2016 بمساحة اجمالية 1,200 متر مربع وبقدرة استيعاب وخدمة 70 سيارة في اليوم بالإضافة إلى محطة لغسيل السيارات بالإجهزة الأوتوماتيكية المتقدمة بقدرة استيعاب وغسيل أكثر من 120 سيارة في اليوم.

كما يحتوي المركز على مكاتب للإدارة الأقليمية للشركة ومعهد تدريب متكامل لتأهيل وتطوير الكوادر السعودية. سيتم تقديم البرامج التدريبية بالتعاون مع معهد "جريس مونكي" الأمريكي بهدف نقل الخبرات والتجارب العالمية النظرية والعملية والمشاركة في تنمية جيل متمكن للعمل في القطاع التقني. وهذا ما تتطلع إليه شركة بيت الإمتيازات - الوكيل الحصري لـ "جريس مونكي" في المملكة العربية السعودية. فالتأهيل والتدريب ونقل الخبرات العالمية هم من أهم أهداف الشركة لدعم عجلة ريادة الأعمال. فلذلك تعمل "بيت الامتيازات" على تطبيق استراتيجية هادفة لوضع مسار للنجاح للشباب والشابات في المملكة تبدأ من الخبرة العملية في مجال الخدمات وتنتهي بالتأهيل والدعم وإتاحة الفرص ليكونوا رواد أعمال وذلك عبر تـبُـني الشركة لمفهوم حقوق الامتياز في جميع أعمالها.

وتخطط الشركة إلى إطلاق شبكة من المراكز تمتد إلى معظم المدن والمناطق الرئيسية بالمملكة. كما تشمل الاتفاقية على أولوية حق الامتياز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف الشركة إلى التوسع بها خلال الفترة متوسطة الأجل القادمة.

يقع المركز في شمال غرب مدينة جدة وبالتحديد في شارع الصفا بحي النهضة ويتميز الموقع بقربه من المرافق الرئيسية للمدينة وسهولة الوصول إليه (الخريطة أدناه توضح الموقع). يعتبر اختيار المواقع واحد من أهم العوامل الأساسية التي تهتم بها الشركة لتطبيق استراتيجية الدخول والانتشار في السوق السعودي.