top of page

"جريس مونكي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع "موبيل"


أعلنت شركة بيت الامتيازات - الوكيل الحصري لـ"جريس مونكي" في المملكة العربية السعودية - عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي متوسطة الأجل مع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية (أبسكو) الحليف الاستراتيجي لـ "إكسون موبيل" في المملكة العربية السعودية.

وتضمنت الإتفاقية عدة بنود منها توريد الزيوت والمعدات والتدريب والتسويق المشترك والرعاية المشتركة للمشاريع بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال الزيوت والحلول المتقدمة لمراقبة وتحليل كفاءة وحالة زيوت محركات السيارات.

تتطلع "جريس مونكي" السعودية إلى تنمية وعي المستهلك في مجال خدمة السيارات والزيوت وستسهم هذه الاتفاقية إلى المشاركة في المشاريع والأحداث الإجتماعية والرياضية لتحقيق هذا الهدف بالتعاون مع "موبيل". كما سيتم الإعلان قريباً عن الحملات الترويجية المشتركة والتي ستعتمد بشكل كبيرعلى استخدام وسائل التواصل الإجتماعية الرقمية بعد تحديد خطط وآلية تنفيذها.

تشكل هذه الاتفاقية خطوة متقدمة في سعي شركة بيت الامتيازات إلى بسط الطريق لـ "جريس مونكي" بالدخول القوي إلى السوق السعودي لتقديم خدمات السيارات عالية الجودة بشكل احترافي ومتقن. كما تتبنى الشركة فكر بناء الشراكات الاستراتيجية لتحقيق الأهداف وتحسين الخدمات والتدريب والتنمية.


bottom of page