"بيت الامتيازات" توقع اتفاقية امتياز حصرية مع "جريس مونكي الدولية"

 

أعلنت اليوم شركة بيت الامتيازات عن توقيع اتفاقية امتياز حصرية مع شركة "جريس مونكي" الدولية، وهي شركة أمريكيا مقرها في مدينة دينفر بولاية كولورادو. تعتبر الشركة من أكبر شركات خدمة السيارات السريعة المستقلة والتي تعمل بنظام الامتيازات في الولايات المتحدة الأمريكية. تخدم مراكز "جريس مونكي" أكثر من 2 مليون عميل سنويا وتشكل نسبة العملاء المتكررين حوالي 75%.

 

وشهد مراسم توقيع الاتفاقية كل السيد / جون ادمز (الرئيس التنفيذي لشركة "جريس مونكي" الدولية) والشركاء المؤسسون لـ "شركة بيت الامتيازات" إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من كلا الشركتين.

 

ووقفاً للاتقافية، ستقوم شركة بيت الامتيازات بإنشاء شبكة من مراكز خدمة السيارات بالسوق السعودي، وهو أحد أكبر الأسواق الأقليمية بالنسبة لقطاع السيارات ، وتعتبر السعودية مركزاً تجارياً رئيسياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمنح الاتفاقية للشركة حقوق امتياز حصرية لتشغيل مراكز "جريس مونكي" لمدة 15 سنة، قابلة للتجديد لمدة 15 سنة إضافية.

 

وستقوم شركة بيت الامتيازات ببناء وتشغيل أول مركز في مدينة جدة بنهاية العام 2016 بمساحة اجمالية 1,200 متر مربع وبقدرة استيعاب وخدمة 70 سيارة في اليوم بالإضافة إلى محطة لغسيل السيارات بالإجهزة الأوتوماتيكية المتقدمة بقدرة استيعاب وغسيل أكثر من 120 سيارة في اليوم.  وتخطط الشركة إلى إطلاق شبكة من المراكز تمتد إلى معظم المدن والمناطق الرئيسية بالمملكة. كما تشمل الاتفاقية على أولوية حق الامتياز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف الشركة إلى التوسع بها خلال الفترة متوسطة الأجل القادمة.

Please reload

GreaseMonkeyEALogo-500px.png